مسلسلاتنا

الواد سيد الشغال هي مسرحية مصرية كوميدية تم إصدراها عام 1985 في مصر، وقد تجاوزت مدتها الساعتين والأربعون دقيقة. بطولة: عادل إمام، عمر الحريري، رجاء الجداوي وغيرهم.  
إخراج:  أحمد نادر جلال بطولة: كريم عبد العزيز - مايا نصري - محمود الجندي - حسن حسني - أحمد سعيد عبد الغني - شيرين عادل
دراما سورية لبنانية رومنسية تدور أحداثها حول فتاة تعمل برتبة ضابط في الجيش تدعى سما -نادين نجيم- تعمل جاهدة من أجل إيجاد أي أدلة تمكنها من الإيقاع برجل عصابات يقوم بالعديد من الجرائم السريّة يدعى صافي الديب -قصي خولي.  
دراما إجتماعية فيها  رؤية فنية لقضايا المجتمع وفي مقدمتها الهجرة السرية وتلقي الضوء على معاناة المهاجرين غير الشرعيين من مفقودين في عرض البحر وناجين في مراكز الحجز بعد وصولهم للتراب الإيطالي . من بين الشباب الحالم  "بالحرقة" أم عزباء (تجسيد عائشة بن أحمد) إختارت الهجرة للهروب من نظرة المجتمع للأم العزباء.
ثلاثية حليمة
خطى فوق السحاب: هي في البداية خطى أمينة المرتكبة بعد أن عرفت أنها مصابة بمرض عضال سوف يؤدي بحياتها.فكيف ستخبر زوجها  بذلك  وهما على أبواب السفر إلى مدينة الثلوج عين دراهم للاحتفال بمطلع السنة الجديدة. تأليف: عبد اللطيف بن عمار إخراج: عبد اللطيف بن عمار
مسلسل اجتماعي من تأليف المنصف الأزعر و إخراج حمادي عرافة. بطولة: صالح الجدي – نادرة لملوم – آمال علوان – حسن الخلصي – درة زروق – صلاح مصدق – منصف الأزعر   يصور المسلسل حالتي طلاق و تتشعب أطوارها و تتعقد و تنعكس بصفة جلية على الأبناء لتمتد إلى عائلات أخرى. و تم الاحتيار على حالة طلاق في سن مبكرة و أخرى في سن متقدمة، و لكن لكل من الحالتين خصوصيتها و مشاكلها و معاناتها التي تتجمع لتنسج بسيكودراما ملتصقة بالواقع و يرتفع فيها نسق التشويق تدريجيا بشكل يجعل المشاهد متعلقا بالأحداث و متطلعا إلى معرفة تطوراتها.
مسلسل: زيادة الله الأغلبي
مسلسل ضفائر تدور أحداث المسلسل في الثلاثينات من القرن الماضي ويروي قصة فتاة ريفية إسمها عارم تعرضت للإختطاف ليلة زواجها من إبن عمها إبراهيم لكنها بقيت تحبه و تقابله خلسة و تتحول فيما بعد إلى مقاومة للإستعمار و تنضم إلى مجموعة الفلاقة فتكرّس كل حياتها من أجل المقاومة والدفاع عن بلدها.
مسلسل من أيام مليحة
تدور الأحداث حول عائلة تتكوّن من 5 أشقاء (3 أولاد وبنتان) وأمهم العجوز طريحة الفرش ولكل واحد منهم مشاكله الخاصة يقوم الأخ الأكبر والأخت الكبرى برعاية الأشقاء الأصغر منهم ومحاولة الابتعاد بهم عن كل ما يأذيهم في حياتهم رغم الصعوبات التي يواجهونها منهم بسبب عنادهم وصعوبة شقيقهم رشيد الذي يقوم بتمثيله الفنان فتحي الهداوي والذي كان لا يحترم حدا حتى أمه المريضة طريحة الفراش. تأليف: صلاح الدين الصيد إخراج: صلاح الدين الصيد بطولة: فتحي الهداوي - مصطفى عدواني - دليلة مفتاحي - كوثر الباردي - حاتم بالرابح - حسيبة رشدي  
يعود فارس بعد اختفائه لسنوات إلى ضيعته عند وفاة والديه ليقع في حُب ياسما لكن تحدث تحولات في علاقتهما عندما يكتشف من هو المتسبب الحقيقي في وفاة والديه...